فاران يكشف عن المدرب الأمثل لخلافة زيدان

الثلاثاء 05/يونيو/2018 - 08:12 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الدولى الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني، عن المدرب الأمثل لتولى القيادة الفنية للنادى الملكى خلفا للفرنسي زين الدين زيدان.



وكان زيزو قد أعلن رحيله عن تدريب ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي، بمؤتمر صحفى عقد ظهر الخميس الماضى، وذلك بعد أيام من تتويج المرينجي بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشر فى تاريخه والثالثة على التوالى.



وتولى زين الدين زيدان، تدريب ريال مدريد لمدة عامين ونصف، خلفا للمدرب الإسباني المقال رافا بينيتيز، وتمكن من تحقيق 9 ألقاب.

وقال فاران فى تصريحات ابرزها موقع"برنابيو ديجتال" الإسباني :" تدريب ريال مدريد مهمة معقدة للغاية، الأمر يتطلب مدرب جيد لكي ينجح في بيئة بها الكثير من الضغط مثل المرينجي".



وتابع :" من الصعب جدا تعويض زيدان، لقد توج بهذا العدد من البطولات في مدة قصيرة، هناك أسماء كبيرة متداولة في السوق وسيتطلب الأمر إيجاد مدرب ذو شخصية، وتحمل الضغوطات التى سيتعرض لها".



كما تحدث عن علاقته بزيدان قائلا :" هو من أحضرنى للبرنابيو، كانت لدي علاقة ممتازة معه ، العمل الذي قام به كان إستثنائيا ولا أعرف إلى أين سيذهب الآن سنرى ما إذا كنت سألتقي به في المستقبل مع المنتخب الفرنسي".



وأردف قائلا : " زيدان لم يخبرنا بأمر رحيله ولم نكن نعرف أي شيء،لقد تفاجأنا بذلك ، كنا بالطبع نتمنى استمراره".