سر الجلسة التى تسببت فى رحيل زيدان عن ريال مدريد

الثلاثاء 05/يونيو/2018 - 08:04 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت صحيفة "ذا صن " البريطانية، عن الأسباب التى دعت الفرنسي زين الدين زيدان لإتخاذ قراره بالرحيل عن تدريب ريال مدريد الإسباني.



وكان زيزو قد أعلن رحيله عن تدريب ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي، بمؤتمر صحفى عقد ظهر الخميس الماضى، وذلك بعد أيام من تتويج المرينجي بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشر فى تاريخه والثالثة على التوالى.

وأوضحت الصحيفة البريطانية ، أن خطط زيدان اصطدمت بمصالح فلورنتيو بيريز، ماجعل المدرب الفرنسي يقرر الرحيل عن السنتياجو برنابيو، حيث طالب المدرب المتوج بثلاثة ألقاب لدروى الأبطال، إدارة ناديه بالتعاقد مع الثنائى، الإسباني ديفيد دي خيا حارس عرين مانشستر يونايتد الإنجليزي، و البلجيكي ايدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي، وهو ما قوبل بالرفض من إدارة نادى العاصمة الإسبانية.



وأكدت " ذا صن" أن زيدان اجتمع بفلورنتينو بيريز، وطلب منه خلال الإجتماع التعاقد مع الثنائى هازارد ودي خيا، إلا أن طلبه قوبل بالرفض لينهى المدرب الفرنسي الجلسة بقوله :" انتهى الأمر، بيريز انت الآن المسئول عن الفريق"



وتولى زين الدين زيدان، تدريب ريال مدريد لمدة عامين ونصف، خلفا للمدرب الإسباني المقال رافا بينيتيز، وتمكن من تحقيق 9 ألقاب.