فاران: فرنسا لديها لاعبون على مستوى رائع

الثلاثاء 05/يونيو/2018 - 07:37 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
 شدد رافاييل فاران مدافع ريال مدريد والمنتخب الفرنسي على وجود بعض اللاعبين في صفوف منتخب بلاده يمكنهم مساعدة الفريق على تغيير النتيجة والذهاب بعيداً في كاس العالم روسيا 2018.

وأكد فاران في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم على قوة العناصر المتواجدة في قائمة ديشامب المدير الفني "زيارة الرئيس لم تشكل أي ضغط إضافي علينا. أصر على وجود الثقة وثمن الجهود التي نقوم بها من اجل رسم البسمة على شفاه الجماهير التي تنتظر منا الكثير".

وتابع "الحديث حول وجود فارق في القوة بين الخط الهجومي والخط الدفاعي للفريق لا أساس له من الصحة. بالطبع المهاجمين هم من تتابعهم الكاميرات والصحف وبالفعل نحن نملك مجموعة رائعة بالخط الامامي يمكنهم تغير نتيجة المباريات في أي وقت".

وتحدث عن رحيل زين الدين زيدان مدربه في مدريد، قائلاً: "أعتقد أن المدرب الذي سيأتي لخلافة زيزو يجب ان يكون جيد، قالها وهو يضحك. زيدان فعل شيء من الصعب تكراره والمدرب الجديد يجب ان يكون قادراً على التطور مع ريال والعمل تحت ضغط".

وأردف "قد لا نطلب من المدرب الجديد الفوز بأكبر عدد من الألقاب في وقت قصير. أعتقد أن هناك مدربين جيدين في أوروبا وسنرى من سيكون القادم، نحن بحاجة لشخص لديه شخصية قادرة على مواجهة التحديات".


وأجاب عن تواجده بالتشكيلة الأساسية مع ميرنجي الموسم الماضي بصورة أكبر "أتواجد مع الفريق منذ 7 سنوات وشاركت الموسم الماضي بصورة منتظمة. لدي شخصيتي وتجربتي وأثبت للمدرب إمكانية الاعتماد علي في أي وقت يحتاجه الفريق".

وتطرق لسؤال حول مستوى هوجو لوريس خلال الموسم الماضي والمباريات الودية "هوجو هو قائدنا وأحد العناصر الرئيسية فيه. ظهر بمستوى جيد مع فريقه طوال الموسم الماضي وخاصة في المواجهات الكبرى. نحن الآن في فترة اللقاءات الودية ونحتاج لجهود الجميع من اجل الوصول للهدف".

وأختتم اللاعب تصريحاته "أحاول ان أكون فعالاً قدر الإمكان والظهور بنفس الصورة سواء مع النادي أو المنتخب، بطبيعة الحال اللقاءات مع فرنسا اقل من تلك مع مدريد لكنني أسعى لتقديم أفضل ما املكه مع الجانبين".

وتوج فاران باللقب الأوروبي الرابع في تاريخه مع مدريد بالفوز على ليفربول 3-1 في اللقاء النهائي للمسابقة والذي أقيم بكييف أواخر مايو الماضي.