نكشف أخطاء الزمالك "الكارثية" فى صفقة إبراهيم حسن

الثلاثاء 05/يونيو/2018 - 03:05 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
جاء إعلان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، عن التعاقد مع إبراهيم حسن صانع العاب الاسماعيلى ، ليفجز أزمة خلال الايام الماضية ولا تزال قائمة ، بعد أن كشف مسئولى نادى نجوم المستقبل أن العقد مع مسئولى الدراويش ، ينص بحصولهم على نسبة من الصفقة ، بخلاف الاعلان عن تقدم بعرض لشراء اللاعب مقابل مليون ونص دولار .

"وان ثرى " ترصد الاخطاء الكارثية التى ارتكبها مجلس إدارة الزمالك فى صفقة اللاعب إبراهيم حسن

1 - الاعلان الرسمي عن الصفقة دون الاتفاق مع ادارة الاسماعيلي ، وهو ما جعل مجلس الدراويش برئاسة المهندس إبراهيم عثمان ، يؤكد على أن الصفقة لم تتم ولا تزال هناك اتفاقات على بعض الامور .

2 - قيام رئيس الزمالك خلال السحور الذى اقامة للاعلاميين ، بقيامه بالاعلان عن صفقة سوبر خلال 24 ساعة ، وهو ما تم من خلال الكشف عن صفقة ابراهيم حسن ، لكن المفاجأة أن الفيديو والصور الخاصة بالصفقة قديمة ، ومن حوالى أسبوع بالتمام والكمال ، وقبل حديث رئيس الزمالك عن الصفقة التى سوف يقوم بالاعلان عنها .

3 - قيام مجلس الزمالك بتجاهل حق ادارة نجوم المستقبل فى اللاعب ابراهيم حسن ، ورمى الكرة فى ملعب ادارة الدراويش ، والتأكيد على أن القلعة البيضاء ليست طرفا فى الصراع بين الاسماعيلى ونجوم المستقبل .

4 - اعلان مرتضى منصور عن الصفقة بشكل رسمى ، دون أن يحصل على الاستغناء الخاص باللاعب إبراهيم حسن من الاسماعيلى ، والتى كانت تنتظر أن يستغل رئيس الزمالك علاقاته مع رئيس نجوم المستقبل ، لانهاء الامر بشكل ودى ، وذلك قبل أـن يقوم بالكشف عن الصفقة ، وقيام اللاعب بالتوقيع وعرض فيديو الصفقة .