فيديو| أيمن يونس: اختيارات "كوبر" لقائمة المونديال تدعو للغضب

الثلاثاء 05/يونيو/2018 - 01:28 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اعتبر أيمن يونس، نجم نادى الزمالك الأسبق، أن اختيارات المدير الفنى للمنتخب الوطني، هيكتور كوبر، للقائمة النهائية المشاركة في مونديال روسيا، يدعو للغضب والاستياء العام فى الشارع المصري.

وأضاف "يونس" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر، ببرنامج "اكسترا تايم"، مساء الاثنين، أن استبعاد حارس مرمى الإسماعيلي محمد عواد، من قائمة المنتخب الوطني النهائية ظالمة، مشيرًا إلى أن أحمد حسن كوكا، يقدم ما يؤهلة للتواجد في قائمة المنتخب الوطني بمونديال روسيا.

وأوضح أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، لابد وأن يغير طريقتة لانة لا يوجد بديل محمد صلاح، مشيرًا الى أن كوبر وضع مزيد من الغموض عندما غير مركز محمود تريزيجية من اليسار إلى اليمين .

وتابع : "اختيارات الأرجنتيني هيكتور كوبر، للتجارب الودية للمنتخب الوطنى قبل مونديال روسيا عليها علامات استفهام"، مشددًا على أن كوبر لم يقدم أداءا مع المنتخب الوطنى منذ البطولة الافريقية بالجابون 2017 إلا مع رامز جلال فقط، وفق قوله.

وأضاف "يونس" على أن هيكتور كوبر وضع خطة المنتخب الوطنى على محمد صلاح، لافتًا إلى أن صلاح مازال مصدر التفاؤل بإنجازاتة الاوروبية منوها أن حالة الحب الكبيرة للمنتخب الوطنى تدعوا للتفاؤل في مونديال روسيا .

واستطرد: "ندعوا لاعبي المنتخب الوطنى والجهاز الفنى بقيادة هيكتور كوبر لتحقيق نتائج مميزة بمونديال روسيا"، مشيرا الى أن سواريز مهاجم عنيف ولابد من الحذر الكبير فى مواجهة أروجواى .