مدرب اوروجواي: اخبار اصابة محمد صلاح مضحكة

الإثنين 04/يونيو/2018 - 09:00 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اكد المدير الفني لمنتخب اوروجواي اوسكار تاباريز على انه لم يتابع اي من المباريات الودية التي خاضها المنتخبات المنافسه له في كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال "تاباريز" في مؤتمر صحفي اليوم انه لم يتسطع رؤية مباريات المنافسين بسبب انشغاله بتدريب لاعبيه ،ولكنه حصل على كافة المعلومات التي تخص المنتخبات المنافسه له".

واضاف:" على رأس المنافسين كان منتخب مصر والذي ستكون اولى مواجهتنا بالمونديال امامه.

وعن غياب محمد صلاح اشار المدير الفني لمنتخب اوروجواي انه لا يعلم مدى امكانية محمد صلاح من العودة وخوض المباراة ام لا وذلك بسبب الاصابة التي تعرض لها مؤخراً.

وقال اوسكار تاباريز انه لا يثق في المعلومات التي تأتي اليه عن اصابة محمد صلاح لانها تعد مضطحة في الكثير من الاحيان مثل الاخبار التي كنا نسمعها عن اصابة لويس سواريز وفي النهاية هو معنا ومنضم لقائمتنا ولذلك انا لا اهتم بتلك المعلومات المتداولة والمطروحة".

واختتم:" محمد صلاح لاعب عالمي،ولكن نعمل بشكل عام ونتابع احوال جميع المنافسين ولكن يزال في الاولوية هو التعامل مع الفريق بشكل كامل وليس مع اشخاص".

يجدر الاشارة الي ان المحترف الدولي المصري محمد صلاح يخوض بالوقت الحالي فترة علاج طبيعي في اسبانيا وذلك للحاق بمواجهة مصر واوروجواي باولى مواجهات المنتخبان في كأس العالم 2018.