بنزيما وعوف ينضمان لصفوف سيدي سالم بالقسم الثاني

الإثنين 04/يونيو/2018 - 08:53 م
كتب: عبدالمنعم حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
في صفقتين من العيار الثقيل نجح مجلس ادارة نادي سيدي سالم في التعاقد مع مهاجم حرس الحدود والشمس السابق محمد فاروق "بنزيما" ومدافع المنصوره والشمس السابق عبد الرحمن عوف في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

حيث أنهى مجلس ادارة النادي برئاسة سيد المغازي رئيس النادي والجهاز الفني للفريق بقيادة ياسر ريان ومشير حنفي إجراءات التعاقد مع اللاعبان لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر بعد أن اعجب ياسر ريان بأداءهما من خلال الفيديوهات التى تم عرضها عليه .

وجاءت توصية ياسر ريان بسرعة التعاقد مع فاروق وعوف تدعيما لصفوف الفريق الاول للكرة في الموسم الجديد وقام اللاعبان بالتوقيع على عقود الانضمام رسميا لينضما بدءا من غد الثلاثاء الى فترة اعداد الفريق.

من جانبه أعرب مشير حنفي المدرب العام عن تفاؤله الشديد بصفقة اللاعبان مشيرا انهم من أفضل وأهم صفقات الفريق هذا الموسم، واكشد مشير حنفي أن الفريق يستعد حاليا للموسم الكروي الجديد من خلال التعاقد مع لاعبين مميزين من أصحاب الخبرات وضمهم للفريق الذى يسعى لتحقيق مركز متقدم بجدول المجموعة في ظل توافر الامكانيات الفنية والمالية ووجود مساندة قوية من جانب مجلس إدارة النادي سعيا لتحقيق حلم جماهير سيدي سالم بالتواجد في مركز متقدم في أول موسم يشارك به بمسابقة الممتاز ب .