ميسي يؤكد : لست اللاعب الأفضل فى العالم

الإثنين 04/يونيو/2018 - 07:49 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رفض الدولى الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة نادى برشلونة الإسباني، نعته باللاعب الأفضل فى العالم ، وذلك قبل أيام على انطلاق مونديال روسيا 2018.



ونقلت صحيفة" أبولا" البرتغالية تصريحات ميسي التى قال فيها : " بالطبع حصلت على العديد من الألقاب والانجازات ولكن لا أرى نفسي اللاعب الأفضل فى العالم".



وتابع :" أعتقد اننى لاعب كرة قدم فقط ولا اهتم بالمسميات، فعندما ندخل أرض الملعب وتبدأ المباراة الجميع يصبح جميع اللاعبين متساوون".

وأكمل :" لقد ساعدتنى الحياة فى برشلونة على التالق، إنها مدينة ترحب بالزائرين بشكل جيد جدا، الحاجز الثقافى هنا ليس كبيرا".



كما تحدث عن منتخب بلاده قائلا : " نحن نستعد بشكل جيد، سنقاتل بمباريات كأس العالم مثلما قاتلنا بالمباريات الأخيرة من التصفيات، لكن الفاقر ان لدينا الآن متسع من الوقت".



وأردف قائلا :" هناك العديد من المنتخبات المرشحة لحصد اللقب، نحن نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، والأرجنتين دائما مرشحة للفوز بالمونديال، بغض النظر عن طريقة التأهل".



وشدد قائلا :" منتخب التانجو قادر على مناطحة الكبار أمثال ألمانيا واسبانيا والبرازيل وفرنسا، سنحاول المضي شيئا فشيئا من أجل تحقيق البطولة".