مرتضى منصور يوجه رسالة إلى الراغبين في الرحيل

الأحد 03/يونيو/2018 - 11:31 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه مرتضى منصور؛ رئيس نادي الزمالك، رسالة شديدة اللهجة إلى الأرجنتيني هيكتور كوبر؛ المدير الفني للمنتخب المصري، وإلى الراغبين في الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض، بعدما أتم اليوم الأحد تعاقده مع إبراهيم حسن؛ جناح أيمن نادي الإسماعيلي.
مرتضى قال، خلال فيديو نشره الموقع الرسمي للنادي:"إبراهيم حسن من أفضل اللاعبين في مصر، والزمالك في حاجة لخدماته بالفعل، هو لاعب متميز، وخطأ كبير وغباء من كوبر عدم ضمه هو ومحمود علاء وجنش وروقة وداوودا ومحمد عنتر ومدبولي والشامي وعبد الله جمعة وباسم مرسي.
"أتمنى أن يكون الزمالك هو بوابة إبراهيم حسن للانضمام إلى المنتخب بدلا من تجاهل كوبر له هو وعدد من اللاعبين الذين أرى أن المنتخب في حاجة إلى جهودهم بالفعل".
رئيس القلعة البيضاء أضاف موجها حديثه إلى الراغبين في الرحيل عن الزمالك في الصيف: "أي لاعب يرغب في الرحيل مجانا أقول له هذا لن يحدث أبدا، إذا أحضرت عرضا يليق بالزمالك وبك سنرحب به، وإما البقاء في الزمالك ونحن ليس لدينا أي مشكلة".
يذكر أن إبراهيم حسن شارك الموسم المنقضي مع الإسماعيلي في 33 مباراة، سجل خلالهم ستة أهداف، وصنع عشرة آخرين، ليقود الدراويش لاحتلال وصافة جدول الترتيب والعودة مجددا للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا 2019 بعد غياب استمر لسنوات.