مكاسب الزمالك من التعاقد مع "إبراهيم حسن" نجم الاسماعيلى

الأحد 03/يونيو/2018 - 05:18 ص
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
مكاسب بالجملة حققها مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ، بالتعاقد مع إبراهيم حسن صانع العاب الاسماعيلى ، وانضمامه لصفوف الفارس الابيض خلال الموسم الكروى الجديد 2018 - 2019 .

"وان ثرى " تبرز أهم المكاسب البيضاء من حسم صفقة الموهوب إبراهيم حسن نجم الاسماعيلى السابق والزمالك الحالي :

الانتصار على الأهلي
حقق مجلس إدارة الزمالك ، انتصار على ادارة الاهلي ، والتى طلبت التعاقد مع إبراهيم حسن ، من خلال عرض رسمى لمجلس ادارة الاسماعيلي ، لكن رغبه اللاعب ونجح أحمد مرتضى منصور ، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق ، بالاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل ، حسم الصفقة للقلعة البيضاء ، وسهل من مهمة مرتضى منصور ، فى اقناع المهندس ابراهيم عثمان رئيس الاسماعيلى على انضمام اللاعب للفارس الابيض .

صفقة سوبر
يعد إبراهيم حسن ، من اللاعبين المميزين فى بطولة الدورى العام ، وهو ما جعل الاهلي يسعى لضمه بخلاف بعض العروض الخليجية ، وبالتالي سوف يحسب لرئيس الزمالك مرتضى منصور التعاقد مع لاعب مميز ، ويمتاز بالموهبة الكروية .

الفعالية على المرمي
يمتاز إبراهيم حسن ، أول الصفقات الصيفية لفريق الزمالك ، بالفعالية على مرمي المنافسين ، حيث خلال الموسم الكروى الماضى نجح فى تسجيل 10 أهداف من خلال 33 مباراة شارك خلالها ، ليكون الهداف الثاني للاسماعيلى بعد الكولومبي كالديرون .

صناعة الاهداف
يمتاز ابراهيم حسن ، بكونه من اللاعبين الذين لديهم رؤية جيده ، وهو ما ظهر من خلال مساهمته الموسم الماضى فى صناعة 6 أهداف لزملائه ، فى ظل التمريرات المتقنة له .

التسديدات
يتمتع الوافد الجديد لصفوف الزمالك ، باللعب بشكل أكثر من مميز بالقدم اليسرى له ، بخلاف اجادته التسديدات بعيدة المدى ، والتعامل مع الكرات الثابته بشكل مميز سوى الفاولات او الضربات الركنية .

المرونة التكتيكية
يجيد إبراهيم حسن اللعب فى اكثر من مركز سواء فى الجناح الايمن أو صانع الالعاب ، او خلف راس الحربة ، فالمرونة التكتيكية التى يمتاز بها اول الصفقات الصيفية للفارس الابيض ، من شانه أن يمنح للجهاز الفنى للفريق ، سهوله فى توظيفه بالمباريات على حسب احتياجات الفريق .