ميدو يوجه نصيحة لكوبر عقب التعادل أمام كولومبيا

السبت 02/يونيو/2018 - 06:33 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق أحمد حسام لاعب نادي الزمالك السابق على أداء منتخب مصر أمام كولومبيا في ظل غياب محمد صلاح و محمد النني، وعن توقعاته بعودة نجم ليفربول أمام أوروجواي في أول مباريات الفراعنة بالمونديال.



وحسم التعادل السلبي مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام منتخب كولومبيا في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء يوم الجمعه على ملعب أتليتي أتزوري بمدينة بيرجمو الإيطالية، فى البروفة قبل الأخيرة قبل انطلاق مونديال روسيا.

و غرد ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :" يجب ان نتفق بأنه لا يوجد بديل لصلاح في مصر ولذلك حاول كوبر تغيير طريقة اللعب بعض الشئ بأن يخرج بخط دفاعنا بضع أمتار ومحاولة تغيير منطقة الضغط لتكون اعلى بعض الشئ!!اعتياد الفريق على هذا الأسلوب سينفعنا كثيرا بعودة صلاح!! أتوقع مشاركته بإذن الله من اول مباراة!".



أضاف :" مباراة كولومبيا أوضحت أهمية النني في الخروج بالكرة لانه دائماً متاح للمدافعين ويتصرف في الكرة بشكل صحيح وهو ما يجعلنا نحتفظ بالكرة لمدة أطول خلال المباراة".



تابع :" يجب ان يعالج كوبر مشكلتنا في التعامل مع الكرات العرضية المتحركة قبل مباراة أوروجواي خاصة في وجود سواريز وكافاني!!".



ويستعد الفراعنة لخوض منافسات كأس العالم في روسيا يوم 14 يونيو الحالى، والتى يستهل المنتخب أولى مبارياته بمواجهة منتخب اوروجواى 15 من الشهر الحالى.

ويعود المنتخب الوطني، لمنافسات المونديال بعد غياب 28 عامًا، ليقع في المجموعة الأولى رفقة منتخبات روسيا "البلد المضيف"، والسعودية وأوروجواي.