أنصار ريال مدريد يختارون المدرب الأنسب لتعويض زيدان

الجمعة 01/يونيو/2018 - 09:39 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
من سيخلف زين الدين زيدان؟ لا شك أن هذا هو السؤال الذي يشغل بال جميع محبي الرياضة حول العالم غداة إعلان المدرب الفرنسي عن استقالته من تدريب النادي الملكي، لذلك الصحافة الإسبانية رصدت رغبات الجمهور "الملكي".



أكبر صحيفتين رياضيتين في مدريد "آس" و"ماركا"، نشرتا استبيانا على موقعهما الإلكتروني يوم الخميس (الأول من يونيو/ حزيران 2018)، لرصد آراء مشجعي النادي الملكي حول الخليفة الأنسب لزيدان.



صحيفة "آس" أوردت أربعة أسماء: مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب، وتوتنهام ماوريسيو بوكيتينو، إلى جانب مدرب آرسنال السابق آرسين فينجر ومدرب المنتخب الألماني يواخيم لوف، لتطلب الصحيفة من روادها الاختيار بين هؤلاء الأربعة.



نتيجة استبيان صحيفة "آس" أظهرت أن 40 % يرون أن كلوب، الذي خسر مع ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال، هو الأنسب، يليه مدرب توتنهام بنسبة 34,66 % من الأصوات.



صحيفة "ماركا" هي الأخرى اختارت تقريبا الأسماء ذاتها، مع إضافة اسم جوتي المدرب الحالي لفريق ريال مدريد دون الـ19 عاما، وميتشل مدرب مالاجا الإسباني، مع إزاحة فينجر من على القائمة، وفي هذا الاستبيان أيضا كانت النتيجة لصالح كلوب، وذلك بنسبة 30 %، خلفه بوكيتينو 24 %، ثم جوتي بنسبة 22 % من الأصوات.