راموس لا يعرف الراحة بسبب "محمد صلاح"

الجمعة 01/يونيو/2018 - 05:06 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يواجه سيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد الإسباني موجة تهديدات من مشجعي الريدز، بعد تسببه في إصابة النجم المصري محمد صلاح في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، ما تسبب في إصابة نجم منتخب "الفراعنة" وخروجه من المباراة متأثراً بإصابة على مستوى الكتف.

وقام راموس بتغيير رقم هاتفه بسبب رسائل التهديد التي تلقاها، وعلى الرغم من فرحة الريال بالفوز بالتشامبيونز ليغ للمرة الثالثة على التوالي، تحول الأمر لصداع في رأس راموس وأسرته.

وذكرت إذاعة "COPE" الإسبانية أن مدافع "الملكي" اضطر لتغيير رقم هاتفه بسبب كم الرسائل ومكالمات التهديد بالقتل التي يتلقاها خلال الأيام الأخيرة، بعدما تسبب في إصابة المهاجم المصري في نهائي التشامبيونز ليغ.

وأدت إصابة صلاح، النجم المتوهج في كرة القدم الأوروبية والمرشح لأن يكون ضلعاً في مثلث المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، لحالة من الغضب على مستوى المشجعين في أنحاء العالم، ومصر على الخصوص، إذ سيغيب لنحو ثلاثة أسابيع عن الملاعب، ما قد يعرض مشاركته بمونديال روسيا في خطر.

وكان ليفربول هو الأفضل قبل خروج صلاح من الملعب في نهائي كييف، بعد نحو نصف ساعة من انطلاق المباراة، لتتحول بعدها الدفة إلى الفريق "الملكي" الذي حسم اللقاء بخبرة لاعبيه وأخطاء حارس مرمى "الريدز" لوريس كاريوس.