«عاشور» يعود إلى القاهرة لاستلام عمله في الأهلي

الخميس 31/مايو/2018 - 01:59 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عاد عبد النبي عاشور، رئيس قطاع الناشئين بنجوم المستقبل، والمدير الفني الجديد لكافة فروع أكاديميات النادي الأهلي، إلي القاهرة خلال اليومين الأخيرين، والذي تم تعيينه مؤخرًا، قادمًا من هولندا بعد المشاركة في كونجرس التدريب للمرة 16، للاطلاع على أحدث أساليب تدريب البراعم والناشئين في العالم، تحت رعاية الاتحاد الهولندي لكرة القدم.

وانطلقت الدورة يوم 11 مايو المقبل في ملعبي «ماك بارك وسبورت باركر» بهولندا، وتستمر لفترة يحصل بعدها المدرب على 4 نقاط تفيد المدربين لتجديد رخصهم التدريبية العالمية، كما يحاضر في هذه الدورة عدد من كبار المحاضرين والخبراء المهتمين بالبراعم والناشئين على مستوي العالم.

ووجه عاشور الشكر إلي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على الثقة الكبيرة بعد تعيينه مديرًا فنيًا لكافة فروع أكاديميات النادي، مؤكدًا أنه يسعي لوضع أكاديميات النادي في الوضع المناسب لها، وإخراج العديد من المواهب للنادي.

كما وجه عبد النبي عاشور، الشكر إلي مجلس إدارة نادي نجوم المستقبل، على الفترة التي قضاها في النادي كرئيسًا لقطاع الناشئين بالنادي.

وقررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، تعيين خالد بيبو مديرًا لأكاديميات النادي، ومعه عبد النبي عاشور مديرًا فنيًا لكافة الفروع.