نيمار يفرض شرطاً نارياً من أجل الإنتقال لريال مدريد

الأربعاء 30/مايو/2018 - 06:15 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواصل نادي ريال مدريد الإسباني سعيه الى ضم النجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة دون بالون بأن نيمار يستهدف الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان في الصيف وأنه لا يضمن البقاء بصفوف الفريق ومع تقديم ريال مدريد للعديد من الاغراءات للاعب فإنه لا يستبعد الرحيل عن صفوف فريقه.



وأشارت الصحيفة بأن اللاعب قد وضع شرطاً تعجيزياً بصورة كبيرة من أجل الموافقة على الإنتقال لصفوف ريال مدريد في الصيف وهو الاستغناء عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصيف.

وأفادت الصحيفة بأن نيمار يرغب في أن يكون النجم الأوحد بصفوف النادي الملكي وأنه ترك برشلونة لرغبته في الخروج من ظل الأرجنتيني ليونيل ميسي ولا يريد تكرار نفس الأمر في ريال مدريد وأن يكون خلف رونالدو.



الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو قد ألمح الى رغبته بالرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد وذلك عقب تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب نادي ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية.



كما غاب رونالدو عن اعلان الفريق الترويجي لقميص ريال مدريد للموسم الجديد وهو ما أثار التكهنات حول قرب رحيله عن صفوف النادي الملكي الصيف المقبل.



وأشارت العديد من الصحف بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بات أبرز المهتمين بضم رونالدو في الصيف بجانب ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.