فرج عامر: اصابة محمد صلاح تشبه اغتيال "ديانا

الإثنين 28/مايو/2018 - 09:25 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أشاد محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، باتصال الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالنجم المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مصر للاطمئنان على صحته وأنه وجده بطلا كما توقعه وأقوى من الإصابة.

وقال إن الرئيس طمأن المصريين ومحبي وعشاق النجم العالمي محمد صلاح، مشيدًا بما أكد عليه الرئيس السيسي وقوله بالنص: "تواصلت مع ابن مصر البار وابني محمد صلاح للاطمئنان عليه بعد إصابته.. وكما توقعت وجدته بطلًا أقوى من الإصابة ومتحمسًا لإستكمال مسيرة البطولة والتميز، وقد أكدت له أنه أصبح رمزًا مصريًا يبعث على الفخر والإعتزاز وأننى أدعو الله له دعاء الأب لابنه بأن يحفظه ويتم شفاءه على خير، ويكفيه فخرًا بأنه أصبح مثالًا يُحتذى به للشباب فى مصر والعالم كله وإن محمد صلاح أصبح رمزًا وطنيًا للأخلاق الرياضية والبطولة والإرادة، وأن الحفاظ عليه ودعمه أمر لا شك فيه، وأن ما قدمه لمصر يمثل قيمة ورمزا يُحتذى به وأصبح نموذجًا للشباب المصرى ومُلهمًا لكل شباب العالم".

وأضاف عامر: "تمنى الرئيس السيسى لمحمد صلاح الشفاء العاجل ورفع من روحه المعنوية ووضع كافة إمكانيات الدولة الطبية لتقديم ما يلزم للاعب وبالتنسيق مع الفريق الطبى المعالج، وقال إن هذه الكلمات من الرئيس السيسى لقيت ارتياحا كبيرا وواسع النطاق من الشعب المصرى كله، موجها التحية والتقدير للرئيس السيسي على هذا الاهتمام الكبير بالنجم محمد صلاح الذي أصبح فعلًا يمثل القدوة والنموذج الرائع للشباب المصري.. أعتقد أن الحادث يعيد إلى الأذهان اغتيال الأميرة ديانا في باريس".