لاعبو منتخب روسيا: نرغب في لحاق محمد صلاح بالمونديال

الإثنين 28/مايو/2018 - 03:32 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أعرب لاعبو المنتخب الروسي، الذي سيواجه نظيره المصري في 19 يونيو المقبل ضمن منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم، عن رغبتهم في أن يلحق نجم منتخب الفراعنة وفريق ليفربول  الإنجليزي، محمد صلاح، بالمونديال وذلك بعد إصابته في نهائي دوري الأبطال يوم السبت الماضي.

 

وقال مدافع المنتخب الروسي رومان نويشتادر "دائما أريد اللعب ضد الأفضل، سيكون من سوء الحظ إذا لم يتمكن من اللعب في المونديال، فالجميع يعرف أنه لاعب جيد وأنه بحالة فنية ممتازة".

 

وحول الاتهامات الموجهة لمدافع ريال مدريد سيرخيو راموس بتعمد إصابة اللاعب المصري في بداية المباراة النهائية لدوري الأبطال، دافع عنه المدافع الروسي، قائلا "تحدث مثل هذه الأمور 30 مرة في المباراة الواحدة، وراموس لم يفعل ذلك عن عمد، ولا أفهم لماذا كل تلك الاتهامات الموجهة إليه فهذه هي كرة القدم".

 

وفي السياق ذاته، تمنى الظهير الأيسر الروسي كونستانتين راوتش "شفاء سريعا" للاعب محمد صلاح، الذي قال عنه إنه في هذا الموسم قدم مستوى أفضل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

وأضاف "كل الجماهير تريد رؤية لاعب بحجم صلاح في المونديال، ولا يمكنني القول بأنني سأكون سعيدا إذا لم يواجهنا في مباراتنا أمام مصر، أتمنى أن يلعب في كأس العالم".

 

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم أنه يأمل في تعافي اللاعب من الإصابة التي لحقت به بعد تدخل راموس عليه، وهي تمزق في أربطة الكتف الأيسر.

 

وستفتتح روسيا بطولة كأس العالم في الـ14 من يونيو المقبل بمواجهة المنتخب السعودي، ثم المنتخب المصري في 19 من الشهر ذاته وأخيرا المنتخب الأوروجوائي في ختام مباريات المجموعة الأولى بالمونديال.