طنطا يرفض بيع نجوم الفريق

الإثنين 28/مايو/2018 - 04:50 ص
كتب: عبد المنعم حسن
فايز عريبي
فايز عريبي

أكد المحاسب فايز عريبي رئيس نادي طنطا إن فريقه سيسعى بقوة للعودة سريعا للدوري الممتاز بعد هبوط الفريق هذا الموسم للقسم الثاني ، مشيرا أن الفريق لن يكرر أخطاء الموسم المنتهي وسيقوم بدعم الفريق بشكل مناسب وتنفيذ كل متطلبات الجهاز الفني الجديد حتى يستعيد الفريق مكانته .

وقال عريبي أن دوري الدرجة الثانية أصعب بكثير من الدوري الممتاز ولذلك قام بعقد عدة اجتماعات مع الجهاز الفني الجديد لدراسة متطلباتهم والعمل على تحقيقها يشكل سريع حتى يتفرغ الجهاز الفني للفريق تفرغ كامل خاصة وان الفريق سيواجه مشقة كبيرة في مشوار الصعود مرة أخرى .   

وشدد عريبي على عدم رحيل أي لاعب من لاعبي القوام الأساسي للموسم الماضي قد يحتاج إليه الفريق في الموسم الجديد ولن يرحل أي لاعب إلا بعد موافقة الجهاز الفني على رحيله  .

وأشار رئيس النادي أن أكثر من 15 لاعب من فريق طنطا الذين هبطوا بالفريق لدوري القسم الثاني مطلوبين في أندية بالدوري الممتاز وبمقابل مادي كبير ولكنه قرر غلق باب المفاوضات مع هؤلاء اللاعبين وطالبهم أولا بتحقيق العودة سريعا للدوري الممتاز ومصالحة جماهير طنطا .

يذكر ان فريق طنطا سيخوض أول مباراة له بالموسم الجديد أمام فريق فاركو بملعب طنطا وسيتوقف على نتيجتها مشوار الفريق نحو العودة للدوري الممتاز