الحديث عن رحيل النجوم يلقي بظلاله على احتفالات ريال مدريد بالتتويج الأوروبي

الأحد 27/مايو/2018 - 03:48 م
كتب: محمد الهادي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كان من المفترض والمنطقي أن تستحوذ الأجواء الاحتفالية على المشهد بشكل كلي في العاصمة الإسبانية مدريد بعد أن عزز ريال مدريد رقمه القياسي بإحراز لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة 13 في تاريخه والثالثة على التوالي ، لكن حديث اثنين من أبرز نجوم الفريق بشأن مستقبلهما ، ألقى بظلاله على الاحتفالات.

وتوج الريال بلقب دوري الأبطال إثر تغلبه على ليفربول الإنجليزي 3 / 1 في المباراة النهائية التي أقيمت مساء السبت على ملعب "أولمبيسكي" في العاصمة الأوكرانية كييف ، ليصبح الريال أول فريق يتوج باللقب ثلاث مرات متتالية تحت مسمى "دوري أبطال أوروبا".

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، أول من تسبب في حالة الجدل التي أثيرت عقب المباراة ، وذلك عبر التصريحات التي أدلى بها لقناة تليفزيونية إسبانية ، حول مستقبله.

وقال رونالدو " كان الشيء المهم هو كتابة الاسم في سجلات التاريخ. والآن أود الاستمتاع بهذه اللحظة... سوف أعطى في الأيام المقبلة ، لقد كان أمرا رائعا أن أتواجد مع ريال مدريد، وفي الأيام القليلة المقبلة سأقدم إجابتي للجماهير ، التي ساندتني دائما".

وأدت تصريحاته إلى أن تتركز كل المقابلات التليفزيونية مع لاعبي ريال مدريد والمدير الفني زين الدين زيدان على مستقبل رونالدو وليس عن التاريخ الذي تم إنجازه"

وبعد إثارة حالة من الجدل ، قال رونالدو بعدها "ربما لم يكن يجب أن أقول ما قلته. والآن أفضل الانتظار والاستمتاع بالفوز. وبعد أيام قليلة سأتحدث عن مستقبلي".