2000 مقعد فارغ فى مدرجات ريال مدريد بنهائى دوري الأبطال

السبت 26/مايو/2018 - 01:26 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعاد نادى  ريال مدريد الإسبانى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" 1500 تذكرة لمباراة نهائى دوري أبطال أوروبا، المحدد لها التاسعة إلا الربع مساء اليوم، أمام ليفربول الإنجليزى، على الملعب الأوليمبى فى العاصمة الأوكرانية "كييف".
 
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مدرجات ريال مدريد سيكون بها حوالى 2000 مقعد فارغ فى مواجهة نهائى دوري أبطال أوروبا النارية، المحدد لها التاسعة إلا الربع مساء اليوم السبت، على الملعب الأوليمبى بكييف، بعدما أعاد ريال مدريد ما يقرب من 1500 تذكرة لليويفا.

وأشارت الصحيفة إلى أن مباريات نهائى دوري ابطال اوروبا عادة ما تكون كاملة العدد، وأن وجود 2000 مقعد فارغ فى مباراة اليوم على ملعب "كييف"، ليس شيئا عاديا فى النهائيات.

وألمحت الصحيفة إلى أن ريال مدريد أعاد أكثر من 1500 تذكرة لمسؤولى الاتحاد الأوروبى بسبب الصعوبات التى واجهت جماهيره فى السفر إلى كييف، حيث إن تذكرة الطيران من إسبانيا إلى كييف تتكلف أكثر من 1000 يورو، بالإضافة إلى سعر تذكرة المباراة الذى يتراوح (من 70 إلى 460 يورو).

وأعاد أيضا ليفربول بعض التذاكر لليويفا بسبب تعليق ثلاث رحلات طيران كان من المقرر أن يصل عليها جمهور الريدز إلى كييف، وإذا لم يتم إعادة تلك التذاكر سيفتح باب حدوث اشتباكات فى حال إعادة بيع تلك التذاكر.