صلاح يرد على مقارنته برونالدو: «لا يشبهني»

الخميس 24/مايو/2018 - 01:50 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حرص محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب الوطني، على توجيه رسالة لمنافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، بعد أن خرج بتصريحات ينفي فيها وجود أي تشابه بينهما كما أشيع في الفترة الأخيرة.

وأكد «صلاح» في مؤتمر خاص بأحد شركات الشحن العالمية، على أنه لا يوجد تشابه يجمعه برونالدو أو ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، مشدداً على أن كل منهما له طريقة لعب خاصة بهم لاسيما أنهم يلعبون كرة القدم لسنوات كبيرة تمكنوا خلالها من الحفاظ على مستواهم المختلف عن سائر اللاعبين.

وأوضح الفرعون المصري:«لا أشبه رونالدو كما ردد البعض في الفترة الأخيرة، فأنا كما قال الدون البرتغالي استخدم قدمي اليسرى في الملعب وهو اليمنى».

وأشار «صلاح» إلى أنه يصب تركيزه على المباراة التي ستجمع فريقه بنظيره الإسباني ريال مدريد، في إطار المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها السبت القادم، قائلاً: «أمنيتي الأن هي الفوز بدوري الأبطال لمساعدة الريدز».

وكان رونالدو رد في تصريحات تليفزيونية لشبكة BT عن المقارنه بينه وبين النجم المصري قائلا:«لا يوجد أي تشابه مع محمد صلاح، هو يلعب بقدمه اليسرى وأنا ألعب باليمنى، أنا طويل وهو أقصر مني».