فيديو| تعرف على شروط هيكتور كوبر للاستمرار مع منتخب مصر

الخميس 24/مايو/2018 - 01:51 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وضع الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، عدة شروط لتجديد عقده مع المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة.

وقال الإعلامي إسلام اشلاطر، خلال تقديمه برنامج "إكسترا تايم"، مساء الأربعاء، أن أول شروط "كوبر"، للاستمرار مع المنتخب عقب المونديال، هي أن تكون مدة التعاقد لمدة 4 سنوات تنتهي بانتهاء مونديال 2022 على أن يتم رفع الراتب الشهري من 90 ألف دولار إلى 180 ألف دولار بزيادة سنوية 10%.

وأضاف أن "كوبر"، سيكون من حقة إضافة أو رحيل أي فرد من الجهاز الفني، بينما ينتهي العقد تلقائيًا فى حالتين، عدم تأهل المنتخب الوطني لبطولة أمام أفريقيا 2019 أو عدم تأهل الفراعنة لمونديال 2022، لينتهي العقد مباشرة دون أي شروط جزائية.

وتابع : "مقدم عقد 360 ألف دولار إلى جانب ثلاث تذاكر فرست كلاس ومثلها سيارات حديثة بالإضافة إلى الحصول على 1.5 مليون دولار حال الفوز بالبطولة الافريقية والتأهل لمونديال 2022 إلى جانب مليون دولار كشرط جزائي فى حالة رحيلة دون موافقة مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم .

واستطرد: "تعيين مساعد أجنبي له بمنتخبات الناشئين والشباب والأوليمبي، إلى جانب التعامل مع شخص واحد فقط من مجلس إدارة اتحاد الكرة في شؤون الكرة وغالبًا سيكون المهندس هاني أبو ريدة، إلى جانب تعيين مسئول عن التسويق والرعاية منعًا لصدام النجوم".

وأشار إلى موافقة مسؤولي اتحاد الكرة على كل شروط الأرحنتيني هيكتور كوبر، من أجل التجديد للمنتخب الوطني على أن يتم الإعلان الرسمي عن تجديد التعاقد خلال الأيام المقبلة.