وصول المنتخب الي الكويت وسط حفاوة كبيرة

الخميس 24/مايو/2018 - 01:36 ص
كتب: الكويت - محمد القوصي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وصل المنتخب الوطني الاول لكرة القدم، إلي الكويت منذ قليل في الساعات الاولي من صباح اليوم، الخميس.

و حضر المنتخب بكامل قوته باستثناء محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، لارتباطه بنهائي دوري ابطال اوروبا الذي سيجمع فريقه مع ريال مدريد الاسباني مساء السبت.

و حظي المنتخب باستقبال طيب من الاتحاد الكويتي لكرة القدم .

و تلقي زيارة المنتخب الي الكويت تقديرا كبيرا من المسئولين عن كرة القدم في الكويت، و اوفد اتحاد الكرة الكويتي وفدا رسميا لاستقبال الفراعنة في المطار لحظة وصولهم، و تم استقبال الفريق في صالة كبار الزوار، مع واجب الضيافة، و تم انهاء إجراءات الوصول بسرعة متناهية.

و تاتي مباراة منتخبنا الوطني مع الكويت في اطار استعداداته لخوض نهائيات كأس العالم في روسيا منتصف الشهر المقبل، كما يلعب المنتخب وديتين اخريين قبل المونديال مع كولومبيا في ايطاليا ، و مع بلجيكا في بروكسل .

و يسعي كوبر من خلف الوديات الثلاثة الي الاستقرار علي الشكل النهائي علي التشكيلة الاساسية قبل خوض منافسات كأس العالم و تجربة بعض طرق اللعب و تجربة بعض اللاعبين في مراكز معينة .

و كان في استقبال المنتخب لدي وصوله الي الكويت وفد اعلامي مصر كثيف العدد ممثلا لكل المنابر الاعلامية المصرية .. ووصل الوفد الاعلامي الي الكويت قبل وصول المنتخب إليها ب ١٢ ساعة .

و تحظي بعثة المنتخب باهتمام كبير من الشركة المنظمة للمباراة بريزنتيشن التي تدير الامور بدقة كبيرة و بحالة عالية من النظام .