إيمرى يطلب التعاقد مع 5 لاعبين لتدعيم أرسنال

الأربعاء 23/مايو/2018 - 09:25 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حدد الإسباني أوناى ايمرى المدير الفنى الجديد لنادى أرسنال الإنجليزي، احتياجاته التي يسعى لإضافتها إلى قائمة الجانرز في الموسم المقبل.



وأعلن نادى أرسنال الإنجليزي ،اليوم الأربعاء، عن تعيينه الإسباني أونادى إيمرى مدربا جديدا للفريق ،خلفا للفرنسي أرسين فينجر الذى غادر النادى مع نهاية الموسم الحالى، ولكن دون الكشف عن تفاصيل العقد.



وكشفت تقارير صحفية بريطانية عن تفاصيل عقد أوناى إيمرى مع أرسنال، حيث وقع المدرب الإسباني على عقد يمتد لـ 3 سنوات، وسوف يحصل على راتب سنوى يقدر بـ 6 ملايين يورو.

وفقا لصحيفة " ديلي ميرور" البريطانية، فإن إوناى إيمرى طلب من إدارة النادى اللندنى التعاقد مع 5 لاعبين لتدعيم صفوف الجانرز بالموسم المقبل وهم : ثلاثى باريس سان جيرمان : ادريان رابيو - كيفن تراب - جوليان دراكسلر، بجانب الثنائى جييريمي ماثيو مدافع سبورتنج لشبونة البرتغالى و ستيفن نزونزى نجم اشبيلية الإسباني.



وأنهى أرسنال الموسم الحالى، فى المرتبة السادسة بسلم ترتيب الدورى الإنجليزي الممتاز، بجانب إقصائه من الدور نصف النهائى لبطولة الدورى الأوروبي على يد اتليتكو مدريد الإسباني.



يشار إلى أن أوناى إيمرى الذى سبق له التتويج بالدورى الأوروبي رفقة اشبيلية الإسباني، رحل عن نادى باريس سان جيرمان الفرنسي عقب انقضاء الموسم الحالى ، بعدما عجز عن تحقيق حلم الخليفي فى التتويج بلقب دورى الأبطال، ما جعل إدارة البى اس جي تتعاقد مع الألمانى توماس توخيل.