مفاجأة..ميلان مهدد بالاستبعاد من الدوري الأوروبي

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 10:10 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بات نادى آى سى ميلان الإيطالى، مهددا بالإستبعاد من النسخة المقبلة لبطولة الدورى الأوروبي ،بعدما رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا" ، مقترح الروسينيري بشأن التسوية المالية بعد اختراق قواعد اللعب المالي النظيف.



وأوضحت شبكة " فوتبول إيطاليا" أن أحمر مدينة ميلانو قد يصبح النادى السابع عشر الذى يحرم من المشاركة بالمنافسات الأوروبية ، بسبب اختراق قواعد اللعب المالى النظيف، أسوة بما تم قبل ذلك مع اندية غلطة سراي التركي ، باناثينايكوس اليوناني ، ريد ستار بلجراد ، سيون ، بارتيزان بلغراد،سسكا موسكو ودينامو موسكو..



وأصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بياناً هذا المساء يؤكد فيه أن المفاوضات حول الاتفاق الطوعي والتوفيقي مع الميلان قد فشل وسيتوجه النادي إلى جلسة تأديبية الشهر المقبل.

وجاء البيان كالتالى : "قررت غرفة التحقيق التابعة لهيئة الرقابة المالية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إحالة نادي ميلان الإيطالي إلى لجنة التحكيم " "CFCB بسبب مخالفة اللوائح الخاصة باللعب المالي".



ومن المقرر بحسب الشبكة الإيطالية ان يعلن يويفا قراره النهائى شهر يونيه المقبل، حيث يتوقع إتخاذ غجراءات تأديبية تجاه الروسينيري، إما بتوقيع الغرامة أو الاستبعاد من المسابقات الأوروبية، أو منع النادي من إبرام التعاقدات في الموسم المقبل.