رسميا.. بوروسيا دورتموند يعلن عن مدربه الجديد

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 06:25 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلنت إدارة نادى بوروسيا دورتموند الألمانى، اليوم الثلاثاء، عن تعيين المدرب السويسري لوسيان فافر بمنصب المدير الفنى لأسود فيستفاليا .



وأصدر دورتموند بيانا نشر عبر موقعه الرسمي، أعلن فيه تولى المدرب السويسري لوسيان فافر، القيادة الفنية لفريق الكرة بالنادي لمدة عامين.

ويمتلك السويسري لوسيا فافر خبرة كبيرة بالملاعب الألمانية، حيث سبق له أن تولى تدريب نادى هيرتابرلين فى الفترة ما بين 2007 لـ 2009، بجانب تدريب نادى بوروسيا مونشنجلادباخ من 2011 حتى 2015.



كما قدم نادى نيس الفرنسي نتائج طيبة للغاية تحت قيادته ، وبخاصة فى موسمه الأول حيث نافس على الصدارة حتى قبل غنتهاء المسابقة بعدة أسابيع قليلة.



وفى هذا الصدد، تحدث مايكل زورك، المدير الرياضي لبوروسيا دوررتموند ، عن المدرب الجديد قائلاً: "لقد تعاقدنا مع فافر وهذا جزء مهم كبداية لنا هذا الصيف، إنه مدرب قدير ويتمتع بتقدير كبير من جانب إدارة النادى".

وتابع :" لقد حقق فافر نتائج طيبة سواء فى ألمانيا مع ناديي هيرتابرلين ومونشجلادباخ، أو خارج البوندزليجا مثل فعل مع نيس الفرنسي، نحن نثق كثيرا فى إمكانياته ونتمنى له التوفيق".



يشار إلى ان دورتموند قد انهى الموسم الحالى بالمرتبة الرابعة بفارق الأهداف عن هوفنهايم صاحب المركز الثاثل، ليضمن المشاركة بالنسخة المقبلة لبطولة دورى أبطال أوروبا".