"عمرة" للاعبي الاتحاد بعد خماسية السالمية الكويتي

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 06:23 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قرر محمد مصيلحي رئيس نادى الاتحاد السكندرى ورئيس بعثة الفريق في السعودية، صرف مكافأة إجادة للاعبي الفريق الأول عقب الفوز الكبير علي السالمية الكويتي بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول علي ستاد الجوهرة بجدة، ضمن منافسات تصفيات البطولة العربية لكرة القدم.



وصرف مصيلحي مكافأة الإجادة للاعبين عقب انتهاء المباراة مباشرة تحفيزاً لهم من أجل الفوز علي أساس تيليكوم الجيبوتي في أخر مباريات الفريق في التصفيات والمقررة غدا في الثامنة والنصف علي إستاد الجوهرة، وهي المباراة التي ستصعد بالفريق الي دور الـ32 في البطولة العربية حال الفوز بها.

في الوقت نفسه أدى لاعبو الفريق وجهازهم الفني مناسك العمرة أمس عقب أنتهاء مباراة السالمية، مكافأة لهم علي الاداء الجيد والإصرار علي تحقيق الفوز خاصة في ظل تفوق السالمية في مباراته الأولي علي الفريق الجيبوتي برباعية نظيفة.



من جانبه أعرب محمد مصيلحي رئيس نادى الإتحاد السكندرى عن سعادته بفوز فريقه علي السالمية الكويتي، مؤكداً أن الفوز علي الفريق الكويتي جاء لعبا ونتيجة بعدما استطاع لاعبو الفريق إحراز خمسة أهداف بعد أداء مشرف لممثل الكرة المصرية.

وأضاف مصيلحي انه شعر بإحساس اللاعبين بالمسئولية قبل المباراة، وإصرارهم علي تحقيق الفوز في المباراة والإقتراب من التأهل لدور الـ32 للبطولة العربية لمواجهة الترجي التونسي.



وأعلن رئيس نادى الاتحاد السكندرى عن رصده لمكافأت كبيرة للاعبي الفريق حال تصدر المجموعة والتأهل لدور الـ32، والتي ستكون بداية عهد جديد لزعيم الثغر للعودة للمشاركة في البطولات العربية.