برشلونة يخطط لضرب ريال مدريد في صفقة صلاح

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 05:19 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستهدف نادي برشلونة الإسباني التعاقد مع الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز صفوف الفريق.

وشهدت الصفقة تطورات جديدة عقب إعلان الصحف الإسبانية بأن غريزمان قد أعطى موافقته للمسؤولين في أتلتيكو مدريد من أجل البقاء بصفوف فريقه خلال الفترة المقبلة وهو ما أصاب إدارة برشلونة بالإرتباك.



وبدأ برشلونة بالتفكير في بدائل تحسباً لعدول اللاعب عن قراره والبقاء بصفوف فريقه والتعاقد مع طرف هجومي ثالث لمعاونة الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز بالشق الأمامي عقب فشل ديمبيلي في تحقيق ذلك بأولى مواسمه بقميص البلوغرانا.

الإسم الكبير المرشح لهذه المهمة هو النجم الشاب كليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ولكن صعوبة التعاقد معه جعلت إدارة برشلونة تحدد هدف أخر وهو المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي وهداف بطولة البريميرليغ.



وأبهر الفرعون المصري الجميع بأولى مواسمه رفقة الريدز ببطولة البريميرليغ واستطاع تحقيق العديد من الأرقام القياسيةوالتهديفية التي جعلته واحداً من أبرز المهاجمين بالعالم بالفترة الحالية.



وترى إدارة برشلونة بأن مواصفات صلاح شبيهة كثيرة لطريقة أداء غريزمان وهذا ما يناسب فكر أرنستو فالفيردي مدرب الفريق بالإضافة لقدرته التهديفية القوية التي تميزه عن عثمان ديمبيلي بدرجة كبيرة.



وتنوي إدارة برشلونة عرض عثمان ديمبيلي على ليفربول من أجل الموافقة على بيع صلاح للبلوغرانا نظراً لمعرفة الألماني يورغن كلوب مدرب الريدز إمكانيات ديمبيلي عندما كان لاعباً بصفوف بوروسيا دورتموند الألماني.