ريال مدريد يحدد موعد الاعلان عن الصفقة الأهم

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 05:17 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستهدف نادي ريال مدريد الإسباني ضم العديد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة من أجل اعادة هيكلة وبناء الفريق بالفترة المقبلة بهدف ضمان الاستمرار في المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

ومن ضمن المراكز التي يستهدف النادي الملكي تدعيمها وبقوة خلال الفترة المقبلة مركز حراسة المرمى نظراً لعدم وجود حارس كفء للمنافسة مع الكوستاريكي كيلور نافاس طوال الفترة الماضية.



وأكدت صحيفة "دون بالون"بأن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي مازال يحلم بضم ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالفترة المقبلة في ظل الصعوبة التي يجدها من المسؤولين بالنادي الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة بأن إتفاق بيريز مع دي خيا نهائي واللاعب يرغب في الإنتقال للنادي الملكي الفترة المقبلة ولكنه دائماً ما يصطدم برفض ناديه نظراً لقيمته الكبيرة بالفريق.



وأفادت الصحيفة بأن ريال مدريد يستهدف إنهاء كل الأمور مع مانشستر يونايتد والإعلان عن ضم دي خيا بعد مباراة الفريق المقبلة بنهائي بطولة دوري ابطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي وقبل إنطلاقة منافسات بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا.



وعلى الرغم من كل ذلك مازال مانشستر يونايتد يرفض رحيل اللاعب إلا في حالة الحصول على مبلغ 80 مليون يورو أو ضم النجم الويلزي غاريث بيل لاعب النادي الملكي من ضمن صفقة ضم دي خيا.