عوائق مالية تهدد إنضمام صلاح لريال مدريد

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 05:17 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستهدف نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد مع العديد من الأسماء القوية الصيف المقبل من أجل تعزيز صفوف الفريق وضمان الإستمرار بالمنافسة على البطولات المحلية والعالمية.

ويرغب نادي ريال مدريد في التعاقد مع صفقة هجويمة قوية حيث يستهدف التعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ولكن مع رفض إدارة النادي الفرنسي رحيل اللاعب فإن بوصلة النادي الملكي توجهت الى المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي.



وأكدت صحيفة "دون بالون" بأن إدارة ريال مدريد تنوي بذل كل جهودها من أجل التعاقد مع صلاح حيث يرون أنه سوف يُفيد الفريق كثيراً وانه لن يقل عن 30 هدفاً بالموسم الواحد حال إنضمامه لعملاق الليغا الإسبانية.

كما أشارت الصحيفة بأن ليفربول لن يترك محمد صلاح يرحل بسهولة كونه نجم الفريق الأول وأنه سيطلب مبلغ مالي كبير نظير رحيل اللاعب قد يفوق صفقة إنتقال البرازيلي فليب كوتينيو لنادي برشلونة الإسباني في الشتاء الماضي.



وأفادت الصحيفة بأن هناك العديد من العوائق المالية التي تُهدد إنتقال اللاعب لملعب سانتياغو برنابيو حيث وضع فلورنتينو بيريز حد أدنى للصفقة 150 مليون يورو فقط شاملة المتغييرات في حين لا ينوي الريدز الموافقة على رحيل اللاعب بمقابل أقل من 200 مليون يورو.