فيديو | أحمد حمدي وناصر ماهر يتصارعان على لقب "خليفة السعيد"

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 02:58 م
كتب: محمد صقر
أحمد حمدي لاعب الاهلي
أحمد حمدي لاعب الاهلي
تترقب جماهير النادى الأهلي ، المنافسة المتوقعة خلال الموسم الجديد 2018 - 2019 بين الثنائى ، أحمد حمدي ، وناصر ماهر العائد لصفوف الفريق بعد انتهاء إعاراته لصفوف سموحة ، من أجل تعويض غياب نجم الفريق عبد الله السعيد .

وجاء تألق ناصر ماهر ، مع فريق سموحة الموسم الماضى ، ومن قبله مع فريق بتروجت ، ليكون بمثابة الضوء الأخضر ، لعودته لارتداء الفانلة الحمراء خلال الموسم المقبل ، خاصة وان يتمتع بالمهارات الفنية المميزة ، والرؤية الجيدة ، والتواجد فى المناطق المؤثرة ، وهو ما يجعله قادرا على تسجيل الأهداف .

واستطاع ناصر ماهر ، من خلال تجربه الاعارة مع فريقي سموحة وبتروجت ، ان يكتسب خبرة اللعب فى الدورى الممتاز ، وهو ما يجعله جاهزا للمشاركة ، وقيادة خط وسط فريق الأهلي خلال الموسم الجديد .

فى المقابل نجد أن اللاعب أحمد حمدى ، لم يحصل على فرصته خلال الموسمين الماضيين ، وكان خارج حسابات حسام البدرى المدير الفنى السابق للاحمر ، حيث كانت مشاركته خلال الموسمين تعد اصابع اليد الواحدة ، رغم المطالبة بحصوله على فرصته ، لكن المدير الفنى كان يتجاهل ذلك .

ويعد اللاعب أحمد حمدي ، من العناصر الواعدة والمبشرة فى الكرة المصرية ، فعلى الرغم من عدم مشاركته مع الاهلى الا أنه تالق عرض من أحد الاندية الايطالية ، وخضع لفترة معايشة ، الا أن ادارة الاهلى اعترضت على رحيلة بحجة ضعف المقابل المادي ، فى الوقت الذى لم يكن يشارك فيه مع الأهلى ,

الامر المؤكد أن جماهير الأهلى تضع احلاما وطموحات كبيرة وعريضة على الثنائى أحمد حمدي وناصر ماهر ، من أجل تعويض غياب عبد الله السعيد .