3 أسباب وراء عرض الأهلى الرسمي للتعاقد مع "إبراهيم حسن"

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 01:56 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
جاء عرض مجلس إدارة الاهلى الرسمى ، لمسئولي الإسماعيلى ، برغبتهم فى التعاقد مع صانع العاب الدراويش ابراهيم حسن ، خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، ليكون بمثابة مفاجأة مدوية ، خاصة وأن اللاعب لم يكن ضمن قائمة الصفقات التى يرغب الاهلى فى ضمها ، لوجود كثافة عددية فى مركز اللاعب بالفريق الأحمر .

"وان ثرى " تستعرض أبرز الاسباب التى جعلت الأهلى ، يتقدم خلال الساعات الماضية بعرض رسمى لشراء إبراهيم حسن

المزايدة على الزمالك
ترغب إدارة الاهلى ، فى المزايدة على الزمالك ، ورفع القيمة المالية لصفقة إبراهيم حسن صانع العاب الاسماعيلي ، مثلما فعل الزمالك خلال مفاوضات الاهلى مع اللاعب صلاح محسن ، ورفع القيمة المالية للصفقة الى 35 مليون جنية ، حيث يسعى الاهلى من خلال العرض الرسمى توريط الابيض فى دفع مقابل مالى كبير.

نقطة الصفر
يهدف الاهلى من وراء العرض الرسمى لشراء إبراهيم حسن من الاسماعيلي ، عودة مفاوضات الزمالك مع اللاعب لنقطة الصفر ، خاصة وأن رئيس الزمالك مرتضى منصور ، أكد حصوله على توقيع اللاعب وأنه سيكون فى القلعة البيضاء خلال الموسم الجديد ، لتدعيم خط الوسط ، ويرغب الاهلى فى إفساد الصفقة .

خطف صفقة سوبر
نجاح الاهلى فى الحصول على خدمات ابراهيم حسن ، من شانه أن يكون ضربة لادارة الزمالك ، خاصة وانها تسعى للتعاقد مع اللاعب من الموسم الماضى ، وقطعت شوط كبير من المفاوضات مع اللاعب لاقناعه بإرتداء فانلة الزمالك ، وتظل المفاوضات مع مجلس الادارة .