الكشف عن موعد بداية استعداد برشلونة للموسم الجديد

الإثنين 21/مايو/2018 - 05:42 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدأ نادى برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني فترة الاستعداد للموسم الجديد بداية من يوم 16 يوليو المقبل، حيث سيخضع اللاعبين ليوم مكثفا من الاختبارات الطبية صباحا، بجانب حصة تدريبية بعد الظهر.



قالت صحيفة "آس" الإسبانية إن إرنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة اختار يوم 16 يوليو المقبل من أجل بداية الأعداد للموسم الجديد، حيث من المتوقع عدم وجود عدد كبير من اللاعبين الاساسيين مع بداية التجمع بسبب مشاركاتهم فى المونديال.

أضافت الصحيفة أن إنطلاق استعدادات برشلونة للموسم الجديد سوف يشارك فيها اللاعبين الذين لم يشاركوا فى كأس العالم بروسيا، بجانب عدد كبير من اللاعبين الشباب، حيث ستستمر التدريبات حتى يوم 25 من نفس الشهر.



ويطير البارسا إلى الولايات المتحدة فى جولة تستمر حتى يوم 4 أغسطس، حيث سيخوض النادى الكتالونى 3 مباريات أمام أندية توتنهام الإنجليزي يوم 28 يوليو، روما يوم 31 من نفس الشهر وأخيرا أمام ميلان يوم 4 اغسطس.

ويعود البارسا لبدء التدريبات من جديد يوم 6 أغسطس فى مركز تدريبات الفريق من أجل الاستعداد لخوض مواجهتى كأس السوبر الإسباني أمام نادى إشبيلية، والتى لم يعلن عن مواعيد إقامتهم حتى الأن.