4 أسباب تمنع "متعب" من تكرار واقعة "عبد الله السعيد" بالتوقيع للزمالك

الإثنين 21/مايو/2018 - 01:10 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
"عماد متعب " ليس "عبد الله السعيد " هو لسان الاهلاوية ، مع الانباء التى تتردد بإقتراب اللاعب الدولى ، من ارتداء الفانلة البيضاء خلال الموسم المقبل ، والتفاوض مع مرتضى منصور رئيس الزمالك ، وتكرار سيناريو عبد الله السعيد الذى قام بالتوقيع للزمالك ، رغم مشاركته مع الاحمر فى المباريات .

ورغم سهولة موقف عماد متعب ، مقارنة بزميله عبد الله السعيد ، فى ظل أن الادارة الحمراء تحاول أن تقنعه بالاعتزال ، لصعوبة قيده الموسم المقبل خاصة وان القائمة ستكون 25 لاعبا فقط .

" وان ثرى" تبرز أهم الاسباب التى ستجعل عماد متعب لا يكرر واقعة عبد الله السعيد

ابن النادى
يعتبر عماد متعب ، أحد ابناء الاهلي ومن قطاع الناشئين ، وتاريخه مع النادى الأحمر حافل بالانجازات والبطولات ، على مدار ال 14 عاما الماضيه ، وهو ما يجعله يفكر اكثر من مرة فى الاقدام على تلك الخطوة ، مقارنه بزميله عبد الله السعيد ، والذى انضم للقلعة الحمراء من صفوف الاسماعيلى ، وهو ما جعله يفكر فى المقابل المادى الضخم .

الشعبية الجماهيرية
يحظى عماد متعب ، بشعبية جماهيرية جارفة ، لدي جماهير الاهلى ، لكونه من الجيل الذهبي للنادي ، والذى حقق العديد من البطولات والالقاب ، وتربطه بالجماهير الاهلاوية علاقة خاصة ، وكانت داعمة ومسانده له فى الكثير من المواقف ، فى ظل مشاكله وأزماته مع حسام البدري المدير الفنى السابق للقلعة الحمراء .

مصير غالى
يدرك عماد متعب ، أن انتقاله للمنافس التقليدى الزمالك ، وارتدائه الفانلة البيضاء ، من شانه أن يحرمه من التكريم داخل ناديه ، وأن يشغل مستقبلا أى منصب إدارى داخل قطاع الكرة ، مثلما يحدث حاليا مع زميله حسام غالي ، والذى قام مجلس الادارة بتنظيم مهرجان اعتزاله ، بخلاف اسناد منصب له بعد الاعتزال

عدم النجاح
يخشى عماد متعب ، من الدخول فى صدمات ومشاكل وأزمات مستقبلا مع رئيس الزمالك مرتضى منصور ، وأن ينهى مشواره الكروى بشكل غير جيد مع الفارس الابيض ، وهو ما يجعله يخسر الكثير والكثير .