صور| لاعب تشيلسي يهين أنطونيو كونتى

الأحد 20/مايو/2018 - 05:12 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أهان البرازيلى ويليان جناح نادى تشيلسي الإنجليزي مدربه الإيطالي انطونيو كونتى، وذلك عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، من خلال إخفاء صورة الإيطالي فى صورة التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.



ونشر اللاعب البرازيلى ويليان صورة تتويج نادى تشيلسي بلقب كأس إنجلترا عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، وقام بإخفاء صورة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتى بالكؤوس.

وكانت العلاقة بين ويليان وكونتى قد توترت فى الفترة الأخيرة، الأمر الذى تسبب فى جلوس اللاعب على مقاعد البدلاء خلال مواجهات الفريق الأخيرة، حيث رفض اللاعب البرازيلى التعليق على علاقته خلال مقابلة مع شبكة "اسبن" الأمريكية.



وارتبط النجم البرازيلى بالرحيل عن صفوف البلوز فى الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرغب جوزيه مورينيو المدير الفنى لليونايتد فى الحصول على خدمات ويليان بنفس طريقة التعاقد مع الصربى نيمانيا ماتيتش، والذى نجح فى ضمه الصيف الماضي.

وكان تشيلسي قد توج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثامنة فى تاريخه، وذلك بعد تغلبه على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 1 – 0، أمس السبت فى المباراة التى جمعت الناديين على ملعب "ويمبلى".

Media preview