أسطورة الريال: لن أكون مجنونًا بمحمد صلاح إذا جاء لمدريد

السبت 19/مايو/2018 - 08:34 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علّق المونتينيجري "بريدراج مياتوفيتش" أسطورة نادي ريال مدريد الإسباني، على إمكانية انتقال اللاعب الدولي "محمد صلاح" جناح المنتخب الوطني المحترف في صفوف ليفربول للنادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وارتبط "صلاح" بالانتقال إلى الميرنجي، بعد الأداء الرائع الذي ظهر به هذا الموسم، في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ بالإضافة إلى أنه قاد حمر الميرسيسايد لنهائي دوري الأبطال لأول مرة مُنذ عشرة أعوام.

وقال مياتوفيتش الذي أجرى حوارًا مع صحيفة "آس" الإسبانية ردًا على سؤال "هل صلاح قادر على التألق مع نيمار ومبابي في المستقبل؟": "أولاً علينا أن نقول أنه قدم موسمًا جيدًا جدًا، وهو لديه كل الصفات التي تطلبها كرة القدم في الوقت الراهن".

وتابع: "ولكن علينا أن نقول أنه لاعب لديه مسار غريب جدًا في مسيرته، فقد لعب بشكل جيد جدًا في بازل، وبعد ذلك لم ينجح في تشيلسي، وفي روما لعب بشكل جيد، ولكن ليس بنفس المستوى الذي ظهر به هذا الموسم مع ليفربول".

وأضاف: "لا أعرف ما إذا كان ينبغي على مدريد أن يشعر بالجنون للتعاقد معه في هذا التوقيت أم لا، لديهم لاعبين شباب جيدين مثل أسينسيو وإيسكو ويملكان نفس الخصائص، ونحن لا نعلم ما سيحدث لجاريث بيل".

وأنهى: "لا أعرف ما هو وضع صلاح، ولكن أنا لن أصاب بالجنون إذا جاء إلى ريال مدريد، أنت لا تعرف كيف سيتكيف هنا، الأمور في مدريد مختلفة، ومن الصعب على أي لاعب التكيف مع الفريق".

يُذكر أن "مومو" يقدم موسمًا استثنائيًا مع ليفربول هذا الموسم، حيث أحرز 44 هدفًا خلال 55 مباراة بمختلف المسابقات، وتوج هدافًا للبريميرليج، كما حصل على لقب لاعب العام محققًا نجاحات كبيرة على المستوى الفردي.