مرتضى منصور يصدر بيان ناري ضد فرج عامر

السبت 19/مايو/2018 - 05:41 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، آسفه الشديد من قيام فرج عامر رئيس سموحة ، بتضليل أعضاء الجمعية العمومية لناديه العريق،  بعد أن زعم أنه لم يصطلح معي ، وأصدر بيانا عاري من الصحة رغم أننا في شهر رمضان شهر التسامح والتصالح .

وتساءل المستشار مرتضى منصور ، إذا كان ما يدعيه عامر صحيحا،  فلماذا سبقني على العشاء وانتظرني ومعه بعض اعضاء مجلس إدارته لمدة ساعة ، حتى أذهب إلى بيتي وأخدت حمام ، وألحق بهم واذا كنا متخاصمين ، لماذا قبل دعوتي له فربما ذلك حدث لأنك لا تملك دفع ثمن العشاء ، أو انك تعتقد أنني اقمت مائدة رحمن في اسكندرية قبل شهر رمضان للمساكين والغلابة .

وتابع "كل هذا يجوز لكن الأكيد ، أن أخويا فرج فقد صوابه بعد الهزيمة الموجعة التي اخرجته ، عن شعوره هو والمخبول اللي كان يسعي لافساد ، حفل المراسم وتسليم الكاس ، لولا تدخل المهندس هاني ابو ريده ، كان زماني معلقه من رجليه علي باب سموحة.

وتعجب مرتضي منصور ، من ادعاء عامر أن النائب صلاح عيسي ، هو الذي وجه له دعوه العشاء قائلا "ياراجل صديقي النائب صلاح عيسي ، محطش ايده في جيبه اصلا،  وانت وهو شايفين النائب احمد مرتضي منصور وهو بيحاسب صاحب المطعم" .

والله عيب يا اخي ، واحنا ضيوف عندكم في الاسكندريه البلد اللي اهلها مشهور عنهم الكرم ،  طب كنتم ادفعوا ثمن العيش والسلطة ، وانا ادفع باقي الحساب لكن كلكم كنتم حاطين ايديكم في الجبس ، وجيوبكم مشمعنها بالشمع الاحمر .

اما عن المباراة فهي كانت مضحكة،  فريق من الجن بيلاعب بني آدمين ، وفريق الزمالك اللي من الاحياء ، بيلاعب فريق في غرفة الانعاش .. الجن حاول يساعده واهداه كورة عبيطه دخلت جون من هجمه وحيده ، طوال ال 120 دقيقه لكن 60دقيقه لعيبتك نايمين في الارض ومستموتين