مرازيق يراهن علي الصفقات الجديده في تحقيق الصعود

السبت 19/مايو/2018 - 12:19 م
كتب: عبد المنعم حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجح عيد مرازيق المدير الفني الجديد للبنك الاهلي بدعم من مجلس إدارة النادي برئاسة اللواء أشرف نصار في التعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد أصحاب الخبرات والمستوى المتميز سعيا للعودة بفريق البنك الأهلى الى الممتاز ب بعد تعرض الفريق للهبوط للقسم الثالث في الموسم المنتهي .

حيث قام مرازيق بالتعاقد مع اللاعب عمرو عزت مهاجم فريق كوكاكولا وبورتو السابق وأحد أفضل المهاجمين أصحاب الأهداف المؤثرة والمستوة المتميز كما تم التعاقد مع اللاعب ريشه لاعب جمهوريه شبين السابق ومحمود رافت مدافع فريق الغابه ومحمد حامد ناشي الاهلي وانبي واحمد وجيه مهاجم فريق المرج وقام اللاعبين بتوقيع العقود في حضور اللواء اشرف نصار رئيس النادي والعميد حاتم سمير مدير الكره ومحمد عبد المنعم المشرف العام على الكرة .

في المقابل أكد عيد مرازيق أن الصفقات الجديده التى تم التعاقد معها ستكون اضافه كبيره لصفوف الفريق في سبيل العوده سريعا لدوري الممتاز ب، مشيرا أن مجلس إدارة النادي برئاسه اللواء اشرف نصار يساندوا ويدعموا الفريق بقوه وسيكون لذلك الدعم والمساندة الأثر الكبير على أداء اللاعبين خلال المشوار الصعب الذي سيبدا الاعداد له بعد أجازة عيد الفطر المبارك مع بداية انطلاق فترة اعداد الفريق .

وقال مرازيق انه سيسعي بكل خبراته التدريبية لتحقيق حلم الصعود للممتاز ب مع فريقه الجديد معتمدا في ذلك على عزيمة وإصرار اللاعبين والمساندة القوية من جانب مجلس ادارة النادي.

يذكر ان عيد مرازيق تولى العديد من الفرق المصرية وحقق معها نتائج ايجابية واكتسب خبرات تدريبية كبيرة حيث تولى قيادة فرق البلاستيك وكوكا كولا وبورتو والعبور ومنية سمنود وحقق الصعود للممتاز ب مع فرق البلاستيك وكوكاكولا .