بايرن ميونخ يدخل سباق التعاقد مع محمد صلاح

الجمعة 18/مايو/2018 - 07:52 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ادعت تقارير صحفية إسبانية، أن نادى بايرن ميونخ الألمانى يعتزم دخول السابق الدائر حاليا بين عدد من الأندية ، من أجل الحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح.



ويتألق محمد صلاح هذا الموسم مع ليفربول منذ انتقاله الصيف الماضي من نادى روما الإيطالي، حيث سجل النجم المصرى 44 هدفا فى جميع المسابقات، الأمر الذى جعل عملاقى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان للتعاقد معه.



وذكر موقع "دياريو جول" الإسباني، أن النادى البافارى قد أبدى اهتماما كبيرا بالتعاقد مع الفرعون المصري نجم ليفربول الإنجليزي، فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح الموقع الإسباني فى تقريره، أن إدارة النادى البافارى مستعدة لدفع 175 مليون استرليني، نظير التعاقد مع محمد صلاح، رغم أن سياسة البايرن وجود سقف للتعاقدات ، وعدم دفع أموالا طائلة نظير التعاقد مع اللاعبين.



وحصد محمد ثلاح عدد من الجوائز هذا الموسم، اهمها : هداف البريميرليج، أفضل لاعب بالدورى الإنجليزي الممتزا، أفضل لاعب افريقي، أفضل لاعب فلا ليفربول.



ويرتبط محمد صلاح بعقد مع عملاق الميرسيسايد حتى صيف عام 2022 ،ويرغب النادى الإنجليزي فى تعديل عقد اللاعب، كمكافأة له على ما قدمه فى أولى مواسمه مع الريدز.