عقوبات منتظرة على الأتليتي ومارسيليا بسبب أحداث نهائى يوروباليج

الخميس 17/مايو/2018 - 09:42 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ينتظر أن تصدر لجنة التأديب والإنضباط بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا" ، فى الأيام القليلة المقبلة، عقوبات بحق ناديي أتليتكو مدريد الإسباني و مارسيليا الفرنسي، طرفى نهائى الدورى الأوروبي.



وتوج الروخى بلانكوس بطلاً لمسابقة الدوري الأوروبي على حساب فريق مارسيليا الفرنسي، وذلك بعدما حقق الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على أرضية ملعب الأنور في مدينة ليون الفرنسية في نهائي البطولة.



بحسب مجلة " فور فور تو" البريطانية، فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا"، قرر فتح ملفا تأديبيا ضد أتلتيكو مدريد الإسباني ومارسيليا الفرنسي، لما بدر من جماهير الناديين خلال المباراة النهائية لبطولة "يوروباليج" التى احتضنها ملعب ليون".

وأوضحت المجلة البريطانية أن تصرفات جماهير الناديين، خلال المباراة أثارت حفظية ممثلى "يويفا" خاصة أن مشعى النادى المدريدي قاموا برفع لافتات عنصرية بجانب إشعال الشماريخ، بينما قامت نظيرتها بالنادى الفرنسي بأعمال شغب، إضافة لتأخر انطلاق المباراة.



ومن المقرر بحسب المجلة البريطانية، أن تقوم لجنة الأخلاقيات والانضباط بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بتقييم تلك الوقائع التى حدثت بالمباراة ويذلك نهاية الشهر الجارى..