أول تصريح لـ بيب جوراديولا بعد التجديد لمانشستر سيتي

الخميس 17/مايو/2018 - 08:31 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن نادى مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الخميس، تمديد عقد المدرب الإسباني بيب جواريدولا حتى عام 2021، بعد المستوى المميز الذى حققه السيتيزينز تحت قيادته.



وأصدر المان سيتي بيانا نشر عبر الموقع الرسمي للنادى، يعلن من خلاله الإحتفاظ بخدمات الفيلسوف الإسباني حتى عام 2021، لتضع حدا للشائعات التى تحدثت عن قرب رحيله عن الفريق.



ونقل الموقع الرسمي لبطل الموسم المنقضي للبريميرليج تصريحات جوارديولا، والتى جاءت كالتالى :"من دواعى سرورى العمل هنا، أنا متحمس بشدة للعمل مجددا مع هؤلاء اللاعبين".

وأضاف :" أنا أستمتع بالعمل مع لاعبي السيتي يوميا، سأركز على تكوين فريق مميز وساعمل على تطوير اللاعبين ومساعدتهم، وسنحاول تقديم الأفضل معاً في السنوات القادمة" .



وأكمل :" نحن نملك تشكيلة شابة بمعدل عمر ٢٣ سنة ونريد أخذ خطوات للأمام والمحافظة على مستوى فريقنا بالموسم الجديد".



ولم يكشف النادى فى بيانه، عن الراتب السنوى الذى سيحصل عليه بيب جوراديولا، إلا أن التقارير البريطانية تشير لحصوله على 25 مليون استرليني.



وتولى بيب جوارديولا القيادة الفنية للمان سيتي مطلع الموسم الماضى قادما من بايرن ميونخ الألمانى، ونجح فى قيادته للتتويج هذا الموسم بلقبي الدورى الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة".



وحقق المان سيتي العديد من الأرقام القياسية هذا الموسم ، مع جوارديولا، أبرزها تحقيقه للنقطة 100، وبذلك يُصبح أول فريق في تاريخ الكرة الإنجليزية يُحقق ذلك الرقم , الرقم الأعلى في التاريخ كان بحوزة ليفربول 98 نقطة.