نهائي كأس مصر| هذا ما قاله "عبدالرازق" و"جلال" قبل مواجهة الزمالك وسموحة

الثلاثاء 15/مايو/2018 - 01:27 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواجه فريق الكرة بنادي سموحة بقيادة الدكتور ميمي عبد الرازق، في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، نظيره الزمالك بنهائي بطولة كأس مصر المقرر إقامتها بملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويستعرض لكم "وان ثري" ابرز تصريحات المديرين الفنيين قبل تلك المباراة :

وشدد خالد جلال، المدير الفنى لفريق الزمالك، على ثقته الكبيرة فى تحقيق فريقه لقب كأس مصر، موجها رسالة خاصة للجماهير بضرورة الالتفاف حول الفريق، وتقديم المساندة والدعم للجميع، لإنهاء الموسم الكروى بلقب النادى فى حاجة ماسة له، مطالباً بعدم الحديث فى مواضيع تهز استقرار وتركيز الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام سموحة.

وأكد المدير الفنى لفريق الزمالك أن كل تركيزه خلال الأيام الماضية انصب على تهيئة اللاعبين نفسياً ومعنوياً، وتجهيزهم لمباراة سموحة لتحقيق لقب كأس مصر، خاصة أن التتويج بالبطولة بالنسبة له أهم من بقائه خلال الموسم المقبل، أو رحيله وإسناد المهمة إلى مدير فنى جديد.

بينما على الجانب الاخر أكد ميمى عبد الرازق ثقته فى قدرات لاعبى سموحة لحسم مباراة نهائى الكأس لصالحهم ، مشيرا إلى أنه قلق من يوسف أوباما، لاعب الزمالك، خاصة أنه يؤدى بشكل جيد فى الفترة الحالية، لافتا إلى أن سموحة سيدخل اللقاء بصفوف مكتملة، باستثناء أحمد نبيل مانجا الذى يعانى من الإجهاد، نظراً لمشاركته فى جنازة والدته قبل مباراة الأسيوطى بنصف النهائى بـ48 ساعة فقط.

وشدد ميمى عبد الرازق على محاولاته خلال الأيام الماضية لتهيئة لاعبيه نفسياً بشكل جيد لنهائى الكأس، بالتأكيد على إمكانية تحقيق اللقب لأن كرة القدم لا تعترف إلا بالجهد والعرق داخل الملعب، وهو ما نقله للاعبين، متمنياً أن تسير المباراة بالسيناريو الذى توقعه وألا تشهد مفاجآت بالنسبة له.