إنييستا قد يلحق بتشافى فى الدوري القطرى

الإثنين 14/مايو/2018 - 04:26 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت تقارير صحفية عن تجهيز أحد الأندية القطرية عرضا ضخما من أجل الحصول على خدمات النجم الإسباني اندريس إنييستا قائد نادى برشلونة، والذى أعلن رحيله بنهاية الموسم الحالى.



ذكر موقع "البرنابيو" الإسباني أن الدورى القطرى دخل فى منافسة قوية مع نظيره الصينى واليابانى من أجل الحصول على خدمات إندريس إنييستا، والذى ينهى مشواره مع البارسا فى نهاية الموسم الجارى.

أضاف التقرير الإسباني أنه لم يتم الكشف حتى الأن عن هوية النادى القطرى الذى يرغب فى ضم الرسام، ولكن يتم تجهيز عرضا كبيرا يفوق العرض المقدم له من الدوري الصيني واليابانى لإغراء اللاعب بالقدوم إلى قطر.



وأشار التقرير إلى أن قائد برشلونة السابق تشافى هيرنانديز الذى يلعب ضمن صفوف نادى السد، قد يكون له دورا كبيرا فى إقناع إنييستا بالقدوم إلى الدوري القطرى.



وتلقى إنييستا منذ إعلانه قرار الرحيل عن برشلونة بنهاية الموسم الحالى العديد من العروض سواء من الصين عن طريق نادى شونجكينج ليفان أو اليابانى من بوابة نادى فيسيل كوبى.

ويخوض إنييستا مباراته الأخيرة مع برشلونة الأسبوع المقبل أمام نادى ريال سوسيداد فى الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني الذى توج بلقبه هذا الموسم، قبل الإنضمام إلى معسكر المنتخب الإسباني للمشاركة فى كأس العالم بروسيا الصيف المقبل.