فيديو| رئيس سموحة يفجر مفاجأة جديدة بأزمة الكأس واتصال "نور الدين"

الإثنين 14/مايو/2018 - 12:53 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فجر المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، مفاجأة جديدة بشأن أزمة مباراة نهائي كأس مصر، والتي كان قد قال إن الحكم إبراهيم نور الدين، اتصل به لمطالبته بالموافقة على إدارته للقاء بعد أن رفض الحكام المصريين، قبل أن ينفي الأخير اتصاله برئيس سموحة، وأنه هو من اتصل به.

وأكد "عامر"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مع شوبير"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الأحد، مقسمًا بالله أن إبراهيم نور الدين، هو من اتصل به، حتى يوافق على إدارته للقاء النهائي تحكيمًا، متابعًا: "أقسم بالله هو من اتصل بي، وأنا لا أكذب ولا أفتري على أحد، وفاتورتي شركة الاتصالات الخاصة به والخاصة بي ستثبتان أنه هو من اتصل بي".

وذكر أن أزمة النهائي انتهت وأن سموحة تراجع عن الانسحاب وسيخوض اللقاء، مضيفًا أنه سيحضر لقاء نهائي الكأس بين الزمالك وسموحة في ملعب برج العرب بالأسكندرية، ولن يلتقي بمرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، والذي قال عنه "إن تجاوزاته يجب وضع حد لها".

وأشار إلى تنازله عن الأزمة حرصًا على مصلحة الكرة المصرية واستقرار الدولة واحترامًا لجماهي نادي الزمالك، متباعًا: "قررنا التغاضي عن مصلحتنا، لصالح الكرة المصرية من خلال مسؤوليتنا".