صحيفة بريطانية : «صلاح» جعل من «كين» أضحوكة

الأحد 13/مايو/2018 - 12:03 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على تراجع مستوى نجم توتنهام الدولي الإنجليزي هاري كين مع السبيرز خلال الفترة الأخيرة.

وأكدت الصحيفة البريطانية الشهيرة اليوم على أنه في الوقت الذي يقدم فيه نجم فريق ليفربول محمد صلاح مستوى مذهل مع الريدز منذ انتقاله للفريق مطلع هذا الموسم واحتلاله حتى الأن صدارة هدافي البريميرليج هذا الموسم بفارق ثلاثة أهداف عن وصيف هدافي البطولة هاري كين، فإءن المهاجم الإنجليزي يعاني في المقابل من تراجع في مستواه الفني والتهديفي مع الفريق، خاصة بعد رجوعه من الإصابة القوية التي كان يعاني منها على مستوى الركبة، والتي غاب على اثرها عن بعض مباريات فريقه الموسم الجاري.

وأضافت أن تألق صلاح التهديفي مع فريق ليفربول هذا الموسم وصدارته لقائمة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، جعل من كين أضحوكة كبيرة خاصة بعد مطالبته باحتساب هدفاً لصالحه فيه الكثير من الجدل خلال مباراة فريقه أمام ستوك سيتي بالدور الثاني من البطولة، ليتم احتسابه بشكل رسمي في النهاية، الأمر الذي أثار الكثير من سخرية الجماهير الإنجليزي تجاه كين.

الجدير بالذكر أن صلاح يحتل حالياً صدارة هدافي البريميرليج هذا الموسم برصيد 31 هدفاً، فيما يحتل هاري كين وصافة هدافي البطولة برصيد 28 هدفاً.