زيدان: لم أطلب ضم نيمار.. ومباراة ليفربول الأهم فى الموسم

الجمعة 11/مايو/2018 - 04:23 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ظهر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد فى المؤتمر الصحفى للحديث عن مباراة غدا السبت أمام نادى سيلتا فيجو، وذلك ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني.



قال زيدان فى المؤتمر الصحفى:"نريد أن نحقق الفوز غدا على سيلتا فيجو، من أجل إسعاد الجماهير، خاصة وأن المباراة هى الأخيرة على ملعبنا هذا الموسم، لذلك نرغب فى تقديم مستوى رائع خلال المباراة".

أضاف المدرب الفرنسي حديثه قائلا:"أعتقد أخر مباراتين لنا فى الدوري الإسباني، سيكونا أفضل إعداد لنا قبل نهائي دورى أبطال أوروبا أمام ليفربول، ولكن على مستوى الدوري والكأس لم نكن راضين عما قدمناه خلال المسابقتين".



استكمل مدرب ريال مدريد حديثه قائلا:"كل ما يشغلنا حاليا هى المباراة النهائية لدورى الأبطال، لا يوجد شئ أخر مهتمبن به، لم نتطرق حتى الأن عن الصفقات الجديدة، لأن هذا الشئ سابق لأوانه".

وعن مفاوضات ريال مدريد مع النجم البرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي رد زيدان قائلا:"لا أعرف إذا كان النادى قد تحدث مع نيمار أم لا، بعد المباراة النهائية سوف نتحدث مع النادى حول ماهو جيد للفريق، ولكنى لم أطلب نيمار أو أى لاعب أخر، لأن أكثر ما يشغلنى هو إنهاء الموسم بشكل جيد".