سان جيرمان يتحدى نيمار وريال مدريد بإعلان ترويجى

الجمعة 11/مايو/2018 - 04:11 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يحاول نادىباريس سان جيرمان الفرنسي الضغط على نجمه البرازيلى نيمار دا سيلفا، من أجل إقناعه بالبقاء مع الفريق فى الموسم المقبل، والتخلى عن فكرة الرحيل إلى نادى ريال مدريد الإسباني فى الانتقالات الصيفية المقبلة.



قال موقع "البرنابيو" الإسباني إن باريس سان جيرمان قام بمحاولة جديدة للضغط على نيمار لإقناعه بالبقاء، وذلك من خلال استخدام النجم البرازيلى فى إعلانه عن القميص الجديد للفريق بالموسم المقبل.

أضاف التقرير الإسباني أن النادى الباريسي أراد من ذلك توجيه رسالة إلى ريال مدريد، بالإضافة إلى إستغلال صورة النجم البرازيلى فى الترويج للقميص الجديد للنادى الذى تقدمه شركة نايكي.



وأشار التقرير إلى أن هذه ليست المرة الأولى التى يقوم فيها لاعب بحملة ترويج لناديه ومن ثم يرحل عنه بعد ذلك، خاصة وأن نيمار عاقد العزم على الرحيل عن باريس سان جيرمان فى الانتقالات الصيفية.

ويتعافى نيمار حاليا من إصابته التى تعرض لها فى الكاحل خلال مواجهة نادى مارسيليا بالدوري الفرنسي فى أواخر شهر فبراير الماضى، والتى تسببت فى غيابه عن مباريات الفريق حتى نهاية الموسم، ولكنه يحاول تجهيز نفسه للمشاركة مع المنتخب البرازيلى فى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.