نيمار على بعض خطوات من الانتقال إلى ريال مدريد

الخميس 10/مايو/2018 - 10:25 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أصبح النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على بعض خطوات قليلة فقط من الانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة "ليبراسيون" الفرنسية اليوم على أن والد اللاعب البرازيلي صاحب الـ26 عاماً، قد عقد جلسة منذ أيام قليلة مع وكيل اللاعبين المعروف بيني زاهافي، والذي كان له الدور الأكبر في تسهيل مهمة انتقال نيمار من فريق برشلونة إلى باريس سان جيرمان، وبحث الثنائي سوياً مهمة انهاء جميع إجراءات انتقال نيمار من فريق باريس سان جيرمان إلى صفوف ريال مدريد هذا الصيف.

وأشارت ذات الصحيفة إلى أن زاهافي كان الوسيط الدائم بين إدارة ريال مدريد، ونيمار، كما أنه قد نقل قد قام بتسهيل مهمة إدارة ريال مدريد في عقد العديد من الجلسات مع نيمار وممثليه خلال شهر مارس الماضي أثناء فترة علاجه من الإصابة التي يعاني منها في الكاحل، كما أن زاهافي قد اقترب من انهاء صفقة انتقال نيمار إلى ريال مدريد بمقابل مادي قد يصل إلى 260 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن نيمار قد شارك هذا الموسم في 30 مباراة مع باريس سان جيرمان في مختلف المسابقات، سجل خلالها 28 هدفاً، وصنع 19 هدفاً أخرين، قبل تعرضه للاصابة في الكاحل وغيابه عن الملاعب لمدة جاوزت الشهرين ونصف.