صحيفة إنجليزية تسلط الضوء على "ليلة" صلاح التاريخية

الخميس 10/مايو/2018 - 04:58 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
سلطت صحيفة ESPN الإنجليزية، الضوء على ليلة الدولي المصري محمد صلاح التاريخية، والتي سيتوج خلالها بجائزتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وفقًا لاستفتاء رابطة اتحاد كتاب كرة القدم في إنجلترا، كما سيتم تكريمه من قبل ناديه في حفل توزيع الجوائز الموسمية في الآنفليد.







وأوضحت الصحيفة، أن صلاح سيقضي ليلة خاصة، اليوم الخميس، حيث سيبدأ الحفل في آنفليد، ثم يتوجه إلى لندن على متن طائة خاصة لحضور، حفل رابطة اتحاد الكرة القدم في إنجلترا.

صاحب الـ25 عامًا، فاز في استفتاء رابطة الكتاب، متفوقًا على البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، كما فاز من قبل لجائزة رابطة المحترفين الإنجليزي متفوقًا على اللاعب ذاته، ومنافسه في جدول الهدافين هاري كين.





ومن المتوقع، أن يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول هذا الموسم، بعد المستويات الجيدة التي قدمها اللاعب مع الريدز، منذ انتقاله إلى صفوفه مطلع الموسم الحالي قادمًا من روما الايطالي.





"مومو"، سجل 43 هدفًا بقميص ليفربول في جميع البطولات هذا الموسم، بواقع 31 هدف في الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، و10 أهداف في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب هدف في الدوري التمهيدي ومثله في بطولة الكأس.





يذكر أن ليفربول يستعد لمواجهة برايتون يوم الأحد المقبل، في ختام منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، على أن يبدأ بعدها الاستعدادت لخوض نهائي دوري أبطال اوروبا أمام ريال مدريد يوم 26 مايو الجاري في مدينة كييف بأوكرانيا.