أهداف قاتلة في مسيرة عماد متعب ملك الـ"+90"..فيديو

الثلاثاء 08/مايو/2018 - 10:20 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

توصل محمد عبدالسلام رئيس مجلس إدارة المقاصة، لاتفاق مع عماد متعب مهاجم الأهلي السابق للانضمام للمقاصة لمدة عام، بداية من الموسم الجديد، لتدعيم مركز خط الهجوم بناء على رغبة طلعت يوسف المدير الفني للفريق .

 

وينضم عماد متعب لصفوف المقاصة، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء إعارته لنادي التعاون السعودي، وعدم رغبة النادي الأهلي في تجديد عقده .

 

ومن المقرر أن يوقع متعب رسميا للمقاصة خلال اجتماعه مع اللواء محمد عبد السلام بعد الاتفاق  على بنود العقد ليشارك مع الفريق في بداية فترة الاعداد للموسم الجديد يوم 27 مايو الجاري.

 

ويستعرض "وان ثري" في التقرير التالي بعض الأهداف القاتلة في مسيرة عماد متعب الكروية:

 

الأهلي والرجاء

سجل عماد متعب هدف التعادل للأهلي في شباك الرجاء المغربي في الدقيقة 92 في لقاء جمع الفريقين في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2005 ليقود الأهلي للتأهل للدور نصف النهائي.

 

الأهلي والحرس

سجل عماد متعب هدفا قاتلا للأهلي في حرس الحدود في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء في الأسبوع 11 من دوري 2004-2005.

 

الأهلي والاتحاد

سجل عماد متعب هدفا قاتلا للأهلي في شباك الاتحاد السكندري في الأسبوع الحادي والعشرين من مسابقة الدوري المصري موسم 2006-2007 ليقود فريقه للفوز.

 

الأهلي وإنبي

سجل عماد متعب هدفا قاتلا في الدقيقة 93 في شباك إنبي في الدور الأول من موسم 2006-2007 في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر، ليقود الأهلي لانتصار ثمين.

 

مصر والجزائر

سجل عماد متعب هدفا قاتلا لمنتخب مصر في شباك الجزائر في الدقيقة الأخيرة بالجولة السادسة والأخيرة من التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال 2010 ليخوض المنتخبان مباراة فاصلة، للتأهل لكأس العالم.

 

الأهلي وسيوي سبور

سجل عماد متعب أغلى أهداف الأهلي في شباك سيوي سبور الإيفواري ليفوز الأحمر 1-0 ويحقق لقب الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه .

 

الأهلي وسطيف

سجل عماد متعب هدف التعادل للأهلي في شباك وفاق سطيف الجزائري في بطولة السوبر الإفريقي، في الوقت بدل الضائع، لكن الأهلي خسر اللقب بضربات الترجيح .